خاص كورة بلس.. مسحة جديدة للحضري لتحديد موقفه من السفر لأمم إفريقيا

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 07 يناير 2022 08:59 م

shareicon

مشاركه

يخضع عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر، بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس المنتخب، إلى مسحة جديدة لفيروس كورونا لتحديد موعد سفرهم إلى أمم إفريقيا.

وقال مصدر من منتخب مصر لـ Kora Plus، أن عصام الحضري ومحمد أبو جبل سيخضعان لمسحة جديدة يوم الأحد المقبل، لتحديد إمكانية سفرهم للالتحاق ببعثة منتخب مصر في الكاميرون من عدمها.

وأضاف المصدر أن الثنائي المصاب سيخضع للمسحة بالإضافة إلى باقي المصابين بفيروس كورونا داخل المنتخب، والذين وصل عددهم إلى ثمانية مصابين كما أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وكان محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أعلن في في بيان رسمي، الحالة الطبية النهائية لبعثة المنتخب عقب خضوعهم لمسحة للكشف عن فيروس كورونا، قبل السفر إلى الكاميرون للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير المقبل.

وجاء مصابو منتخب مصر كما يلي:

⁃ إيجابية مسحة اللاعب محمد أبو جبل، وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.
⁃ إيجابية مسحة عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب وتم عزله واتخاذ الاجراءات اللازمة.
⁃ إيجابية مسحة محمد صلاح المدير الإداري للمنتخب وعلي محمد علي إداري الفريق، اضافة إلى أحد عمال المهمات، وتم عزلهم واتخاذ اللازم.
⁃ استمرار إيجابية مسحة جيرارد مور محلل الآداء ومصطفى صادق أخصائي التأهيل اللذين أصيبا بكورونا قبل تجمع المنتخب وعدم انضمامهما للمعسكر منذ بدايته.