أحمد حجازي بعد خروجه من قائمة مباراة بوتسوانا: لم أعتذر عن معسكر المنتخب

كتب : محمد نور

السبت، 07 سبتمبر 2024 07:56 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

علق أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني على قرار خروجه من قائمة منتخب مصر لمواجهة بوتسوانا في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024.

ومن المنتظر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني لبوتسوانا غدا، الأحد، للقاءها عصر الثلاثاء فى الجولة الثانية بتصفيات أمم أفريقيا 2025.

ونفى حجازي ، اعتذاره عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني، موضحًا أن استبعاده جاء بقرار من المدير الفني حسام حسن صباح اليوم.

وقال حجازي عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور "انستجرام": "لم اعتذر عن معسكر المنتخب تم استبعادي من المدير الفني لمنتخب مصر صباح اليوم" 

وأشار حجازي إلى أن المشادة التي حدثت كانت رد فعل على حديث صدر من أحد أفراد الجهاز الفني، وكان ذلك على مرأى من الجميع.

وأوضح حجازي: "على مدار 13 عامًا في خدمة المنتخب وخوض 100 مباراة دولية، لم يصدر مني أي تصرف سلبي، ودائمًا ما كانت مصلحة المنتخب أهم بالنسبة لي." وأضاف أنه يتمنى التوفيق لمنتخب مصر في المباريات القادمة.

جاءت تصريحات حجازي بعدما تم استبعاده من قائمة المنتخب المصري قبل السفر إلى بوتسوانا، حيث يستعد الفريق لمواجهة منتخب بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

بعثة منتخب مصر ستتوجه غدًا، الأحد، إلى بوتسوانا لخوض المباراة التي ستقام في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن المجموعة التي تضم منتخبات بوتسوانا، الرأس الأخضر، وموريتانيا.