سويسرا تتحدى إسبانيا في مواجهة مثيرة بـ دوري الأمم الأوروبية

كتب : السيد شحتة

الأحد، 08 سبتمبر 2024 09:36 ص

shareicon

مشاركه

إسبانيا

إسبانيا

يخوض منتخب سويسرا في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره منتخب إسبانيا في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

يتسلح منتخب سويسرا في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " جنيف" بالأرض والجمهور في مواجهة منتخب إسبانيا والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 


 سويسرا ضد إسبانيا

مباراة سويسرا ضد إسبانيا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط. 

منتخب سويسرا يسعى لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ومصالحة جماهيره بعد الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى أمام الدنمارك بثنائية نظيفة.

منتخب إسبانيا يسعى بدوره لتحقيق الفوز الاول له في البطولة على حساب سويسرا بعد تعادله في المباراة الأولى مع صربيا بدون أهداف.

المنتخب الإسباني الذي مؤخرًا بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" يطمح في العودة لسكة الانتصارات بقوة اليوم على حساب سويسرا.

تضم المجموعة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية منتخبات إسبانيا، الدنمارك، صربيا، وسويسرا، حيث يتنافس الجميع على حصد النقاط والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة.

وبحسب تقارير صحفية عديدة يتوقع أن يجري لويس دي لافوينتي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا عدة تعديلات على تشكيل لاروخا اليوم من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الأداء بقوة وصولاً إلى التتويج بلقب البطولة.