صفقات النصر الجديدة تتصدر القائمة الآسيوية "تقارير"

كتب : إسراء أبوعلي

الأحد، 08 سبتمبر 2024 06:53 م

shareicon

مشاركه

النصر السعودي

النصر السعودي

اعتمدت إدارة النصر قائمة الفريق الأول لكرة القدم النهائية الخاصة بدوري أبطال آسيا للنخبة، التي تضم 30 لاعبًا، وفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن القائمة شهدت ضم الثلاثي الأجنبي الجديد، البرازيليان ويسلي تيكسيرا، وأنجيلو جابرييل، إضافة إلى الفرنسي محمد سيماكان.

فيما أُسقطت اسم كل من عبد الإله العمري، وأمين بخاري، ومشاري النمر، من القائمة الأولية المرسلة، الشهر الماضي، بعد مغادرتهم أسوار النادي.

وتقرر أن تغادر بعثة النصر إلى بغداد العاصمة العراقية، صباح الأحد، عبر طائرة خاصة، تأهبًا لمواجهة الشرطة، الإثنين، على ملعب الشعب، ضمن الجولة الافتتاحية للبطولة القارية.

مواجهات النصر السعودي

على أرضه: السد القطري - العين الإماراتي - الريان القطري - الوصل الإماراتي

خارج أرضه : بيرسبوليس الإيراني - الشرطة العراقي - الاستقلال الإيراني - الغرافة القطري.

وتقام مباريات مرحلة الدوري بمشاركة 24 ناديا موزعة على منطقتين للغرب والشرق، في الفترة من 16 سبتمبر 2024 ولغاية 19 فبراير 2025، بحيث يتقابل كل فريق مع ثمانية أندية مختلفة، عبر 4 مباريات على أرضه، و4 مباريات خارج ملعبه.

وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.