المصري البورسعيدي يواصل تحضيراته لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 09:12 ص

shareicon

مشاركه

المصري البورسعيدي

المصري البورسعيدي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي اليوم الإثنين تحضيراته لمواجهة نظيره الهلال الليبي في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

المصري يصطدم  يوم 15 سبتمبر الجاري بنظيره الهلال الليبي في المباراة  القوية التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

المصري ضد الهلال الليبي

وطالب الجهاز الفني للنادي المصري البورسعيدي اللاعبين بمواصلة الاستعداد بقوة قوة لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية الإفريقية.

ويواصل الجهاز الفني للمصري البورسعيدي اليوم الاثنين جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة الهلال الليبي في الكونفيدرالية بكل قوة.

يطمح المصري في تحقيق الفوز على الهلال الليبي من أجل مواصلة مشواره في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والمضي فيها إلى أبعد نقطة ممكنة.

المصري البورسعيدي في آخر مباراة رسمية له سقط أمام بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل بهدف لمثله في نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي، خلال المباراة  التي جمعت بين الفريقين في نصف نهائي كأس مصر 2024. 

وحرص الجهاز الفني للمصري البورسعيدي على مشاهدة تسجيلات للمباريات الأخيرة التي خاضها الهلال الليبي من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين منتصف الشهر الجاري.