بيلينجهام يسابق الزمن.. تطورات قائمة إصابات ريال مدريد قبل لقاء سوسيداد

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 11:33 ص

shareicon

مشاركه

جود بيلينجهام

جود بيلينجهام

عندما تعرض الإنجليزي جود بيلينجهام ، للإصابة في 23 أغسطس، بدا الأمر وكأنه مجرد نكسة عابرة، كان يتواجد في قائمة الإصابات في ذلك الوقت ثنائي الميرنجي دافيد ألابا وإدواردو كامافينجا.

بعد إصابة الفرنسي، أثرت إصابة جود على خط وسط أنشيلوتي أكثر قليلا، والذي لا يزال لديه مجال للمناورة على أي حال. لكن الأسبوع الماضي كان كارثيا بالنسبة لكتيبة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

قائمة إصابات ريال مدريد وآخر التطورات

تعرض الكثير من نجوم الفريق الأول للإصابات سواء في مباريات التوقف الدولي أو التدريبات الخاصة بمنتخباتهم، حيث انضم إلى قائمة الإصابات كلًا من داني سيبايوس، وفيرلاند ميندي، وأوريلين تشواميني وإيدير ميليتاو، بالإضافة إلى ذلك انزعاجات شعر بها التركي أردا جولر.

هذا كله جعل المدرب الإيطالي متأكدًا من أن لديه 14 لاعبًا فقط (اثنان منهم، حارسا المرمى كورتوا ولونين) لمباراة السبت أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني.

من جانبها سلطت صحيفة "آس" الإسبانية الضوء على آخر تطورات قائمة إصابات ريال مدريد ، على رأسها جود بيلينجهام.

وقالت الصحيفة في تقرير لها اليوم الإثنين، إنه على هذه الخلفية، يُنظر إلى عودة بيلينجهام على أنها أمل. حيث يتعافى البريطاني بشكل جيد من إصابته ولا يتم استبعاد مشاركته في الأنويتا.

وأضافت الصحيفة أنه لا تزال مشاركته ضد ريال مدريد بمثابة سيناريو متفائل (سيكون ذلك بعد 22 يومًا من إصابته)، ولكن نظرًا لنقص الأفراد، يكافح جود من أجل الانضمام إلى الفريق على الأقل والسفر مع الفريق إلى سان سيباستيان .

وواصلت قائلة، إنه حدث شيء مشابه بالفعل في الموسم الماضي، عندما منعه التهاب المعدة والأمعاء من التدريب مع الفريق عشية المباراة، لكنه ذهب في رحلة استكشافية.

بيلينجهام ليس اللاعب الوحيد الذي تحوم حوله الشكوك، فهناك أربعة أخرى هم: أردا جولر، ميندي، تشواميني وميليتاو. ويستبعد عن المباراة سيبايوس وكامافينجا وألابا .