منتخب مصر يتمسك بموعد مباراته أمام بوتسوانا

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 03:40 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن موقف منتخب مصر من تأجيل مباراته أمام بوتسوانا،  التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

أكد المصدر أن المنتخب متمسك بموعد مباراته أمام بوتسوانا، بسبب ارتباطات اللاعبين المحترفين والأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وأصدر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم، بيانا رسميًا، طالب فيه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل مباراتهم أمام منتخب مصر، إلى وقت لاحق في المساء، بسبب عدم عودة الطائرة الخاصة بهم لنقلهم إلى بلدهم.

موعد مباراة منتخب مصر ضد  بتسوانا 

تقام مباراة مصر ضد بتسوانا في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 يوم الثلاثاء القادم 10 سبتمبر.

توقيت مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد بتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

بشأن تحديث حول ترتيبات سفر المنتخب الوطني الأول للرجال (الحمر الوحشية)

يرغب الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) في إبلاغ الجمهور وجميع أصحاب المصلحة بالمشكلات اللوجستية التي أدت إلى تأخير عودة فريق الحمر الوحشية من موريتانيا. كان من المقرر أن يصل الفريق إلى بوتسوانا في منتصف ليلة أمس، لكن واجهوا تعقيدات غير متوقعة أثرت على خطط سفرهم.

من المتوقع الآن أن يغادر الفريق من موريتانيا في الساعة 22:30 بتوقيت موريتانيا اليوم، ويُتوقع وصولهم إلى بوتسوانا غداً في الساعة 09:00 صباحاً. على الرغم من هذه التأخيرات، نود أن نؤكد للأمة والجماهير أن الفريق في حالة معنوية عالية وهو ملتزم بتقديم أفضل أداء.

مباراة التصفيات المقبلة لكأس أمم إفريقيا 2025 ضد مصر ما زالت مقررة أن تبدأ في الساعة 15:00. ومع ذلك، وبالنظر إلى صحة لاعبينا بعد وصولهم المتأخر، قام الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) بالتواصل رسمياً مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) لطلب تأجيل المباراة إلى وقت لاحق في المساء. نحن في انتظار رد من الاتحاد الأفريقي وسنقدم تحديثات أخرى بمجرد توفر المزيد من المعلومات.

يقدر الاتحاد البوتسواني لكرة القدم (BFA) تفهم ودعم الأمة والجماهير وأصحاب المصلحة خلال هذا الوقت. نحن لا نزال ملتزمين بضمان أفضل الظروف الممكنة للاعبينا أثناء استعدادهم لهذه المواجهة الحاسمة، ونشكر الجميع على دعمهم المستمر وصبرهم.