مران الزمالك ..تأهيل سيد عبد الله " نيمار".. تدريبات خططية وتقسيمة فنية للاعبين

كتب : محمد نور

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 08:05 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

قام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإلقاء محاضرة فنية على اللاعبين داخل أحد القاعات المخصصة بالقلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص "جوميز" خلال المحاضرة التي استمرت لمدة 30 دقيقة، على شرح العديد من الأمور الفنية للاعبين، بجانب بعض الأفكار الخططية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة الحالية.

وقام المدير الفني بتوضيح بعض الملاحظات وفقاً للتقارير المجمعة من معسكر الفريق الأخير ببرج العرب.

وخصص الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة  تدريبات تأهيلية خاصة للاعبين خلال  المران.

وخاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال، بجانب فقرة خاصة بالكرة تحت إشراف أعضاء الجهاز المعاون.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجاً تأهيلياً خاصاً للاعبين من أجل تنفيذه لرفع الحمل البدني بشكل تدريجي من أجل تجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل استعداداً للمباراة المُقبلة.

وفي سياق متصل خاض حراس مرمى الفريق الزمالك، تدريبات فنية قوية خلال المران، وأدي الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.

وقام فيستني بمنح الرباعي العديد من التعليمات الفنية بشكل متواصل أثناء التدريبات.

وأدى سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش المران جاء ذلك بسبب معاناة "نيمار" من شد عضلي، و قام الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، بوضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وأدى لاعبو الزمالك، فقرة تدريبات خططية خلال المران وشهدت هذه الفقرة التركيز على تنفيذ بعض الجمل والأفكار الخططية  الخاصة في إطار خطة اللعب الخاصة بالفريق، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في نهاية المران شارك فيها جميع اللاعبين وتم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.