كولومبيا في مهمة خاصة للثأر من الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 09:56 ص

shareicon

مشاركه

منتخب الأرجنتين

منتخب الأرجنتين

يخوض منتخب الأرجنتين في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب كولومبيا في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب كولومبيا في مباراة الليلة ضد الأرجنتين والتي تقام على أرض ملعب " ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز" بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب الأرجنتين والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

كولومبيا ضد الأرجنتين

مباراة كولومبيا ضد الأرجنتين ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين.

يدخل منتخب كولومبيا مباراة اليوم بكل قوة من أجل الثأر من منتخب الأرجنتين بعد الهزيمة التي تجرعها المنتخب الكولومبي على يد نظيره مؤخرًا في نهائي كأس كوبا أمريكا.

وسقط منتخب كولومبيا أمام الأرجنتين بهدف قانل في الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة النارية التي جمعت بين المنتخبين في نهائي كوبا أمريكا بالتعادل السلبي.

مهمة كولومبيا ستكون بالغة الصعوبة أمام راقصو التانجو والذين يسعون بكل قوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب الأرجنتين حاليًا قمة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بحصيلة 18 نقطة في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

ويغيب عن منتخب الأرجنتين في مباراة الليلة ضد كولومبيا نجمه ليونيل ميسي بسبب الإصابة.