ماذا يقدم منتخب السعودية أمام الصين قبل مباراة الفريقين في تصفيات المونديال ؟

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 12:59 م

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية

منتخب السعودية

يترقب عشاق الكرة الخليجية موعد المواجهة التي يخوضها منتخب السعودية اليوم الثلاثاء ضد نظيره منتخب الصين.

يتسلح منتخب الصين في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " داليان" بالأرض والجمهور في مواجهة المنتخب السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ماذا يقدم منتخب السعودية أمام الصين؟

الأرقام تشير إلى أن 14 مباراة جمعت بين منتخبي السعودية والصين قبل المواجهة القوية المرتقبة بين المنتخبين اليوم حيث حقق كل منتخب الفوز في 5 مباريات في حين تعادل الفريقين في 4 لقاءات .

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل منتخب السعودية 18 هدفًا في مقابل 17 هدفًا لصالح المنتخب الصيني.

السعودية ضد الصين

 المنتخب السعودي تعادل مع نظيره الإندونيسي بهدف لمثله في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في الوقت الذي تعرض فيه منتخب الصين لهزيمة ساحقة أمام اليابان بسباعية نظيفة.

الأخضر يخوض مباراة اليوم بكل قوة حيث يطمح في تحقيق الفوز على الصين ورفع رصيده إلى 4 نقاط وتعزيز حظوظه في التأهل لمنافسات بطولة كأس العالم 2026.

ويعول منتخب السعودية على وجود عدد كبير من النجوم في صفوفه خلال مباراة اليوم ضد الصين.

وتجرى تصفيات الدور الثالث بحضور 18 فريقًا مقسمين على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026. بينما يتأهل أصحاب المركزين الثالث والرابع إلى المرحلة الرابعة من التصفيات، حيث يصعد المتصدر منها إلى المونديال، في حين يتنافس وصيفا المجموعتين في مباراة أخيرة لتحديد المتأهل للملحق العالمي.