تسديدات وصناعات بالجملة – كيف يستفيد الزمالك من محمد حمدي؟

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 03:25 م

shareicon

مشاركه

محمد حمدي

محمد حمدي

نجح نادي الزمالك في التعاقد مع محمد حمدي قادما من إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة، لدعم الجبهة اليُسرى، وذلك في ظل أزمة أحمد فتوح القائمة.

محمد حمدي لديه العديد من المميزات التي تجعله مفيدا للزمالك، والأرقام خير دليل على ذلك، فخلال الموسم الماضي مع إنبي تحديدا في بطولة الدوري، خاض 28 لقاء، بواقع 24 مباراة كلاعب أساسي و4 فقط كبديل.

حمدي سجل هدفين وصنع 3 أي ساهم في 5 أهداف مع إنبي في دوري الموسم الماضي، لكن يُمكنك معرفة تأثيره الهجومي من خلال تمريراته المُفتاحية التي وصلت إلى 38 تمريرة مفتاحية، خلال 28 لقاء، فضلا عن صناعة الفرص المحققة، والتي بلغ عددها 41 فرصة.

ميزة أخرى قد يستفيد منها الزمالك هجوميا، تكمن في كثرة محاولات التسديدات الخاصة بمحمد حمدي، حيث حاول التسديد 21 مرة من أماكن مُختلفة في الملعب كما هو مُوضح بالصورة، من ضمن تلك التسديدات 7 على مرمى منافسي إنبي.

27 عرضية صحيحة أرسلها محمد حمدي للاعبي إنبي من أصل 101 عرضية، كما أن اللاعب مميز في فكرة إرسال الكرات الطولية حيث أرسل 25 كرة طولية صحيحة من أصل 69.

بالنظر إلى قدراته الدفاعية، نجد حمدي قطع الكرة 31 مرة، ولديه 19 تدخل ناجح فضلا عن استخلاص الكرة في 201 مناسبة والفوز بـ 11 تدخل هوائي ما يعكس قوته البدنية أيضا على المستوى الدفاعي.