مران الزمالك| تأهيل "نيمار" وظهور الجزيري.. وتقسيمة فنية مطولة للاعبين

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 08:02 م

shareicon

مشاركه

سيف الدين الجزيري

سيف الدين الجزيري

خاض سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المُقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأدى "نيمار" فقرة التدريبات مع اللاعبين في الجزء الأول من المران، قبل أن يخوض تدريبات منفردة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال.

جاء ذلك بسبب معاناة اللاعب من إصابة بشد عضلي، و حرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة،  على وضع برنامج تأهيلي وعلاجي خاص للاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق متصل حرص التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق على التواجد في تدريبات الفريق اليوم لمصافحة زملائه والجهاز الفني بعد عودته من تونس عصر اليوم.

وعاد الجزيري إلى القاهرة بعد التواجد في صفوف منتخب بلاده، عقب خوض مباراتي مدغشقر وجامبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات الزمالك بداية من الغد، استعداداً للمباريات المقبلة.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال مران اليوم، وشهد الجزء الأول من المران أداء تدريبات بدنية لرفع الحمل البدني للاعبين، وبعدها خاض الفريق التقسيمة الفنية بمشاركة جميع اللاعبين.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على مدى استجابة اللاعبين للتعليمات الفنية والأدوار المطلوبة منهم داخل الملعب.

وحرص المدير الفني  وأحمد مجدي المدرب المساعد على عقد جلسات مع عدد من اللاعبين، لإبداء الملاحظات الفنية وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.