أشرف داري يصل القاهرة اليوم ويخضع لفحص طبي في الأهلي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 12:26 م

shareicon

مشاركه

أشرف داري

أشرف داري

يصل الدولي أشرف داري، مدافع الأهلي الجديد، إلى القاهرة، اليوم الأربعاء، وفحوصات طبيبة تتنظر اللاعب المغربي داخل القلعة الحمراء من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق بالمباريات.

ويفحص طبيب الأهلي، اللاعب أشرف داري، بشكل دقيق وذلك لتحديد موقف اللاعب من مباراة الفريق الأحمر وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا.

وكان مصدر داخل الأهلي، خلال الساعات الماضية، أوضح لـ"كورة بلس": "الأقرب غياب أشرف داري عن رحلة كينيا المتجهة لمواجهة جورماهيا، على أن يتم تجهيز اللاعب لمباراة الإياب في القاهرة".

وكيل أوكيتا لـ كورة بلس: اللاعب قرر البقاء في زيورخ.. وهذا موقنا من الأهلي

الأهلي يكثف استعداداته لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري الأبطال إفريقيا

"كورة بلس" يكشف موقف أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا بدوري أبطال إفريقيا

كشف مصدر داخل الأهلي، عن موقف المغربي أشرف داري، لاعب الفريق الأول بالقلعة الحمراء من المشاركة بمباراة الفريق أمام جورماهيا الكيني، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح مصدر داخل الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": " أشرف داري سيصل القاهرة غدًا الأربعاء بعد انتهاء المشاركة مع منتخب بلاده في فترة الأجندة الدولية". 

وأكمل المصدر، قائلًا: "سيتواجد أشرف داري في مران الأهلي يوم الخميس المقبل وسيخضع لفحص طبي شامل لتحديد موقفه من مباراة الفريق المقبلة أمام جورماهيا الكيني".

وأوضح المصدر، قائلًا: "الأقرب ابتعاد أشرف عن رحلة كينيا المسافرة لمواجهة جورماهيا في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا، والأقرب تجهيز اللاعب لمباراة الإياب".

طالع أيضا

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

العلامة الكاملة.. مصر تكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة "فيديو"

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر الجاري، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.