عمر كمال يخضع لفحص طبي في الأهلي لتحديد موقفه من مواجهة جورماهيا

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 11 سبتمبر 2024 03:26 م

shareicon

مشاركه

عمر كمال عبدالواحد

عمر كمال عبدالواحد

يخضع عمر كمال عبد الواحد، لاعب الأهلي لفحص طبي دقيق، لتحديد موقفه من السفر مع الفريق لخوض مباراة جورماهيا الكيني، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا

ونجح النادي الأهلي في إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق الأول لخوض مواجهة جورماهيا الكيني.

يخوض الأهلي مواجهة قوية ضد فريق جور ماهيا الكيني في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي ستُقام يوم الأحد، الموافق 15 سبتمبر المقبل، في العاصمة الكينية نيروبي. وستقام مباراة الإياب في القاهرة، أحد أيام 20 إلى 22 من الشهر نفسه.

الأهلي ضد جورماهيا

ويواصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر جهوده لتأهيل اللاعبين فنيًا وبدنيًا لمواجهة جورماهيا الكيني في دوري الأبطال إفريقيا .

النادي الأهلي فاز مؤخرًا وديًا على نظيره وادي دجلة، في المباراة التي أُقيمت إطار استعدادات الفريق لمواجهة جور ماهيا الكيني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد أتخذ قرار بإلغاء المعسكر الخارجي بسبب غياب اللاعبين الدوليين كما قرر تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى خوض مباراة أو اثنتين وديتين للاستعداد بشكل أفضل.

وحرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات جورماهيا الكيني الأخيرة من أجل تحديد نقاط القوة والضعف قبل وضع الخطة الفنية لخوض مباراة الفريقين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة النادي الأهلي يوم الجمعة القادم القاهرة في طريقها إلى كينيا استعدادًا لخوض مباراة جورماهيا الكيني في دوري الأبطال إفريقيا.