نبأ سار.. برشلونة يتخلص من مستحقات ديمبلي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:42 م

shareicon

مشاركه

عثمان ديمبلي

عثمان ديمبلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن المستحقات المتأخرة في صفقة الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي باريس جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، لصالح بوروسيا دورتموند الألماني.

برشلونة نجح في ضم ديمبلي من بوروسيا دورتموند في صيف 2017، مقابل 105 مليون يورو، دون احتساب المكافآت، لتكون أكبر صفقة شراء في تاريخ النادي الكتالوني في ذلك الوقت.

وأوضحت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي برشلونة نجح في التخلص من كل المبالغ المستحقة في صفقة انتقال الفرنسي عثمان ديمبلي لصفوفه من بوروسيا دورتموند الألماني، بعد مرور 7 سنوات على تلك الصفقة.

وأشار التقرير إلى أن  برشلونة دفع كل الأموال الإضافية الخاصة بصفقة ديمبلي، والتي وصل مجموعها إلى 148 مليون يورو تتضمن المكافآت.

وأكمل التقرير أن نادي برشلونة دفع جزء من المبلغ المدفوع بالفعل الموسم الماضي، بعد أن انتقل عثمان ديمبلي إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

وخاض ديمبلي مع برشلونة في 185 مباراة، ساهم في تسجيل 83 هدفًا، بعدما سجل 40 وصنع 43 لزملائه، حيث حقق بطولة الدوري الإسباني 3 مرات، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر مرتين.