بيراميدز يستهدف أول ألقابه الأفريقية بانطلاقة قوية مع الجيش الرواندي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 12 سبتمبر 2024 12:49 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفًا على نظيره الجيش الرواندي، في مواجهة صعبة، في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل فريق بيراميدز البطولة هذه النسخة ولديه دوافع كبيرة من أجل الفوز بأول ألقابه القارية، خاصة بعد التدعيمات الكبيرة التي قام بها في فترة الانتقالات الجارية حاليًا في مصر.

كما سيعوّل بيراميدز على الخبرات الكبيرة من لاعبيه في الفريق على رأسهم رمضان صبحي وشريف إكرامي وإبراهيم عادل.

إلى جانب ذلك بيراميدز نجح في أن يحقق أول لقب محلي لحسابه، بالتتويج بلقب كأس مصر على حساب زد قبل أيام قليلة.

ويسعى بيراميدز للمضي قدمًا نحو اللقب في النسخة الحالية من المسابقة، ويسعى لمجابهة الأندية الأفريقية وعلى رأسها غريمه المحلي الأهلي حامل لقب المسابقة في آخر نسختين، والذي بدوره يستهدف اللقب الثالث على التوالي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي بيراميدز اليوم الخميس أول مرانه له في العاصمة الرواندية كيجالي استعدادًا لمواجهة نظيره فريق الجيش الرواندي .

بيراميدز يواجه يوم السبت القادم ، نظيره الجيش الرواندي في المباراة المثيرة التي تجمع بين الفريقين في الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة في إطار مباريات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يطمح بيراميدز في تحقيق الفوز على الجيش الرواندي من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة بيراميدز لمواجهة الجيش الرونداي
حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر 

خط الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - كريم حافظ - محمد حمدي 

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - أحمد توفيق - مهند لاشين - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكة - عبد الرحمن مجدي 

خط الهجوم: فيستون ماييلي - فخري لاكاي - دودو الجباس - يوسف أوباما - مروان حمدي
ويدير المباراة طاقم حكام من غانا بقيادة الحكم دانيال لاريا، والمساعد الأول كواسي أتشيمبونج، والمساعد الثاني سيث أبليتور، والحكم الرابع تشارليز بيولو.