بث مباشر مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا لنادي نيس

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 12 سبتمبر 2024 03:44 م

shareicon

مشاركه

محمد عبدالمنعم

محمد عبدالمنعم

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" بث مباشر مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا لنادي نيس قادمًا من الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية.

بث مباشر مؤتمر تقديم محمد عبدالمنعم لاعبا لنادي نيس

 


محمد عبدالمنعم: أحمل مسئولية كبيرة كوني أول لاعب مصري يلعب في نادي نيس، وأتمنى أن أكون إضافة للفريق وأحقق آمال الجماهير، وآمل أن أرى العديد من اللاعبين المصريين محترفين في نيس.

محمد عبد المنعم : الموضوع مكنش صعب وكان عندي ثقه اني هلعب في الدوريات الـتوب الـ 5 في العالم عشان كده كنت مركز في شغلي وفي الملعب الفترة الأخيره بس والحمدلله الأمور تمت علي خير

- عبدالمنعم ردًا على كثرة التعليقات المصرية والعربية على حسابات النادي: كنت بلعب في أكبر نادي في أفريقيا والوطن العربي وأنا كنت بحبهم وهما بيحبوني وخدت معاهم بطولات كتير عشان كده بيدعموني دايما وانا أبن من أبناء النادي.

- محمد عبد المنعم : انا عندي طموح مع النادي ان النادي ينافس علي اي بطولة يكون منافس فيها، وانا هساعد الفريق والفريق هيساعدني بكل تأكيد.

-محمد عبدالمنعم: الدوري الفرنسي يختلف كثيرًا عن الدوري المصري، والجودة بين الكرة هنا وفي مصر أيضًا، لكن كل ثقة في أن أقدم كل ما بوسعي من أجل النجاح هنا مع نيس.

- محمد عبدالمنعم: أعلم أن مباراة الديربي، أهم المواجهات بالنسبة لنيس، وأنا متحمس لتقديم كل شيء، وأعلم أن الجمهور لن يستطيع الحضور، لكنني مع اللاعبين سنكون مركزين من أجل إسعاد الجماهير.

- محمد عبدالمنعم: أسعى لتعلم اللغة الفرنسية، ولدي دورة تعليم أحصل عليها من أجل الدخول في الأجواء سريعًا وفهم ما يحدث حولي، اللغة الفرنسية صعبة لكنني سأتقنها سريعًا.

-محمد عبدالمنعم: وصلت فرنسا قبل المباراة بيومين، وحاولت وضع كل تركيزي في المباراة، ودرست كل السيناريوهات، كان من ضمنها مشاركتي، والحمد لله حصلت على الثقة بعد أن لعبت وحققنا الانتصار رغم النقص العددي.