مدرب فرانكفورت: إصابة عمر مرموش كانت صدمة لنا.. واختبار يحدد موعد عودته

كتب : تامر ممدوح

الخميس، 12 سبتمبر 2024 06:57 م

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

أكد دينو توبمولر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، أن إصابة عمر مرموش مع منتخب مصر كانت بمثابة صدمة للنادي.

وكشف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني تفاصيل إصابة الدولي المصري عمر مرموش، وذلك بعد التعرض لإصابة خلال مواجهة مصر ضد كاب فيردي في التصفيات الخاصة بالتأهل لكأس الأمم الإفريقية 2025.

وقال موقع فرانكفورت الرسمي  إن عمر مرموش يعاني من إصابة طفيفة في الركبة، وتدرب منفردا اليوم الثلاثاء، واللاعب يسعى للتواجد في لقاء فولفسبورج يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الألماني.

مرموش تعرض للإصابة خلال مواجهة مصر ضد كاب فيردي والتي انتهت بفوز مصر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم.

ومن جانبه قال دينو توبمولر، خلال المؤتمر الصحفي: "إصابة مرموش كانت بمثابة صدمة لنا، مرموش أكمل يوم الأربعاء أجزاء من تدريبات الفريق وشارك في جزء اليوم الخميس، وينتظره اختبارًا صعبًا يوم الجمعة، إذا لم ينجح في ذلك، فسيكون إيجور ماتانوفيتش أو فارس الشايبي خيارًا متاحًا".

واستطرد: "بسبب إصابة الرباط الجانبي لعمر مرموش علينا أن ننتظر لفترة أطول قليلاً، والتدريب النهائي غدًا هو الاختبار الحاسم ليوم السبت".