تقرير.. تراجع الأرقام يدفع توتنهام للبحث عن منافس لهاري كين

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 08 يناير 2022 02:00 م

shareicon

مشاركه

كشفت صحيفة "ديلي ميل" عن تطلع نادي توتنهام الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الجارية.

يأتي ذلك بعدما تراجع مستوى هاري كين مهاجم الفريق بشكل ملحوظ خاصة خلال هذا الموسم، ولذلك يبحث النادي الإنجليزي عن ضم منافس لكين على مركزه كمهاجم لتوتنهام أملا في عودة اللاعب إلى مستواه وتجديد دماء الخط الأمامي للفريق الإنجليزي.

وبالنظر إلى الأرقام نجد بالفعل تراجعا في مستوى هاري كين، فاللاعب خلال 17 لقاء في الدوري هذا الموسم سجل 4 أهداف فقط وصنع هدفا وحيدا.

ولكن على المستوى الأوروبي خلال منافسات دوري الأبطال سجل 4 أهداف وصنع هدفا خلال 4 مباريات خاضها في البطولة، وبشكل عام وبمختلف المسابقات سجل 11 هدفا وصنع هدفين خلال 26 لقاء خاضه كين هذا الموسم.

ورغم استعادة كين إلى جزء من مستواه خلال المباريات الأخيرة بتسجيله لثلاث أهداف في أخر 4 مباريات خاضها في الدوري هذا الموسم، اتخذ توتنهام قرارا بالفعل بالتعاقد مع مهاجم جديد خلال الشهر الجاري من أجل منافسة كين على هذا المركز ومن ثم عودة اللاعب إلى مستواه، حسبما أشارت صحيفة "ديلي ميل".

هاري كين أنهى الموسم الماضي مع توتنهام، بتسجيل 33 هدفا وصناعة 17 هدفا أخرين، في 49 مباراة بمختلف المسابقات، وفي الدوري الإنجليزي كان أحد هدافي المسابقة برصيد 23 هدفا خلال 35 لقاء، مع صناعة 14 هدفا كأكثر لاعبي توتنهام مساهمة في الأهداف خلال الموسم الماضي، مما يعكس تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ هذا الموسم.