الفلسطينية سارة الكرد تجتاز الكشف الطبي بالأهلي "خاص"

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 01:20 ص

shareicon

مشاركه

سارة الكرد

سارة الكرد

اجتازت منذ قليل لاعبة منتخب فلطسين لكرة القدم النسائية سارة الكرد، الكشف الطبي بمستشفى المعملين بالجزيرة، تمهيدًا لإعلان النادي الأهلي رسميًا عن التعاقد معها، لتعزيز صفوف الفريق النسائي بالنادي والذي يستعد حاليًا للظهور الأول في الدوري الممتاز للسيدات.

ويعلن النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة عن التعاقد مع اللاعبة الفلسطينية، في صفقة انتقال حر قادمة له من بيلسيا كوينز النيجيري، لتعزيز صفوفه الموسم الجديد بعقد يمتد لموسمين.

وكشف مصدر مطلع على الصفقة لـ"كورة بلس" عن القيمة المالية للصفقة مؤكدًا: "أن اللاعبة ستحصل على راتبها بالعملة الاجنبية (دولارية- دولار)، وهي ما يقرب من 1000 دولار، أي ما يقرب من 50 ألف جنيه مصري فقط لاغير".

وأضاف المصدر ذاته في تصريحاته لـ"كورة بلس" منذ قليل: "الأهلي سيتحمل أيضًا مصاريف الجامعة للاعبة، بناء على طلبها وباالاتفاق مع مسؤولو النادي الأهلي".

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 16 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن، وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

هذا وبجانب مها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي، ومدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا جيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن مهاجمة بيليسيا كوينز النيجيري، وإسراء السقا حارسة مرمى فيوتشر، ورودينا عبد الرسول لاعبة دلفي وجنى محمود لاعبة أرمنا، ونور إدريس لاعبة المعادي واليخت، ووفاء ربيع حارسة مرمى فريق دلفي السكندري، بجانب تصعيد شهد هشام للفريق الأول.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.