بعد الوصول لـ المليار .. كريستيانو رونالدو يحتفل بالإنجاز التاريخي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 10:40 ص

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

يبدو أن الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي ولاعب ريال مدريد السابق، مستمر في مواصلة تحطيم الأرقام القياسية داخل الملاعب وخارجها.

ونجح الأسطورة كريستيانو رونالدو، خلال الساعات الماضية، في تحقيق إنجاز تاريخي للمرة الأولى من خلال الوصول إلى رقم قياسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بالاحتفال بوصول حساباته الرسمية عبر وسائل التواصل الإجتماعي إلى مليار متابع، وهو أول شخص على مستوى العالم يصل إلى ذلك.

وكتب كريستيانو رونالدو، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "إكس": "لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع! هذا أكثر من مجرد رقم - إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة وما هو أبعد من ذلك".

وواصل لاعب ريال مدريد السابق، قائلًا: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائمًا من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معًا".

وذكر: "لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال كل الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معًا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".

وأتم كريستيانو رونالدو، رسالته قائلًا: "شكرًا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءًا من حياتي، الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في الدفع والفوز وصنع التاريخ معًا".