مران الزمالك..جوميز يركز على الجوانب الفنية..وتعليمات خاصة لخماسي الفريق

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 04:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك


اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم على ملعب نيايو الوطني استعداداً لمباراة الشرطة الكيني المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تقسيمة فنية في وسط الملعب خلال الجزء الأخير من المران.
وقسم الجهاز الفني اللاعبين لمجموعتين، تولى جوزيه جوميز توجيه تعليمات فنية للمجموعة الأولى، فيما تولى أحمد مجدي المدرب المساعد المجموعة الثانية. 
واعتمد الجهاز الفني على تنفيذ بعض أفكاره الفنية خلال التقسيمة التي خاضها الفريق، وسط تعليمات مستمرة من جانب جوميز وأندريه بيكي المدرب العام خلال التقسيمة.
 وحرص الجهاز الفني على منح تعليمات خاصة للاعبي الدفاع خلال المران، وطلب جوميز من اللاعبين خلال التقسيمة التي خاضها الفريق في ختام مران اليوم، بضرورة تقارب اللاعبين في الخط الخلفي وعدم ترك المساحات.
وأدى اللاعبون بعض الجمل الفنية والخططية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام بطل كينيا.
 وفي سياق متصل خصص الجهاز الفني فقرة فنية في المران،وتم تقسيم اللاعبين لمجموعتين، لتنفيذ بعض الجمل الفنية وتم خلالها التركيز على استغلال الكرات الثابتة بالإضافة إلى التدريب على التعامل مع الكرات العرضية. 
 كما خصص الجهاز الفني فقرة بالتدريب على تسديد ركلات الجزاء عقب انتهاء المران، وشارك عدد من لاعبي الزمالك في تسديد ركلات الجزاء في الفقرة الأخيرة من المران، في وجود الحارسين محمد صبحي ومحمد عواد.
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على عقد جلسة خاصة مع الخماسي عمر جابر وأحمد مصطفى "زيزو" وعبدالله السعيد ومصطفى شلبي وسيف الدين الجزيري، عقب انتهاء مران الفريق.
ومنح المدير الفني اللاعبين بعض لتعليمات الفنية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المرتقبة.
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر غداً السبت، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.