مدرب النصر: حزين على التعادل مع الأهلي.. وسنقاتل من أجل التتويج بالدوري

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 13 سبتمبر 2024 11:54 م

shareicon

مشاركه

لويس كاسترو

لويس كاسترو

أكد لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر، أنه حزين على التعادل مع أهلي جدة في الدوري السعودي، كما أشار إلى أن  فريقه سيقاتل من أجل التتويج بالدوري.

حسم التعادل بهدف لمثله نتيجة مواجهة النصر والأهلي، خلال المواجهة التي جمعتهما الليلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي 2024-2025.

وكان فريق أهلي جدة متقدما بهدف دون رد حتى الدقيقة 100 قبل انطلاق صافرة النهاية ليحرز محمد الحريجي لاعب الأهلي هدف التعادل في مرماه.

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أحب أشكر جماهير النصر الذين ساندونا وكان لديهم أمل بالعوده وأشكر اللاعبين الذين قدموا كل مالديهم وأنا حزين على نتيجة التعادل وفخور بردة فعل اللاعبين".

وأكمل: "ليست وضعية جيدة أن نخسر 4 نقاط على أرضنا وأتوقع هذا الموسم منافسة مختلفة بين الأندية".

وواصل: "لم أستطع إشراك اللاعبين الجدد بسبب قوانين اللعب بثمانية أجانب داخل الملعب ويحتاجون وقت لإثبات وجودهم وويسلي دخل معنا بحصتين تدريبيه فقط".

واستمر: "لا أستطيع إعطاء رأيي في نظام اللاعبين مواليد 2003 إلا حينما يطلب مني المسؤولين ذلك، هذا النظام في الدوري وأنا أحترم المسابقة والقرارات السعودية فيها تطور كبير في الكثير من الأمور ومنها كرة القدم، لكن المسؤولين سيقيمون القرار بشكل أفضل".

واختتم: "ولدي قناعة أن النتائج هي التي تحكم ولكن في المباراتين كنّا نستطيع الفوز، الدوري طويل سنقاتل".