ضمن صفقة مروان عطية.. الاتحاد السكندري يضم محمد مغربي من الأهلي

كتب : محمد الجزار

السبت، 14 سبتمبر 2024 06:21 م

shareicon

مشاركه

محمد مغربي

محمد مغربي

نجحت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي وبعلاقاته المتميزة والطيبة مع إدارة النادي الأهلي، في إنهاء صفقة انتقال المدافع الشاب والذي كان معارًا لنادي سموحة الموسم الماضي محمد المغربي.

ويدخل محمد مغربي، ضمن صفقة انتقال لاعب نادي الاتحاد السكندري السابق ولاعب النادي الأهلي الحالي مروان عطية، حيث كان هناك اتفاق من ضمن الصفقة انتقال عدد لاعبين من الأهلي للاتحاد بصفة نهائية، ولكن في حينها لم تقتنع إدارة الاتحاد السكندري باللاعبين في صفوف الأهلي، وتم تأجيل الاتفاق لوقت آخر والآن يستفيد الاتحاد وبعلاقته الطيبة بين رئيسي الناديين الكبيريين بهذا الاتفاق.

وسوف يتم الإعلان الرسمي عن تلك الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة ويتميز اللاعب محمد المغربي المدافع القوي بصغر سنه بقوته الدفاعية وجوكر بخط الدفاع حيث لعب الموسم الماضي في 3 مراكز من مراكز الدفاع سواء بالجانب الأيمن وقلب الدفاع والجهة اليسري حيث يجيد اللعب بقدمه اليسرى.

ومن المتوقع أن تحدث تلك الصفقة تغييرا في منظومة الفريق السكندري حيث يتم تبديل مراكز بعض لاعبي الدفاع للعب بمراكز أخرى والأقرب تجربة محمود متولي، للاستعانه به فى وسط الملعب عقب امتلاك 6 مدافعين فى قلب الدفاع وكذلك من الممكن إعارة أحد لاعبي الدفاع لأحدى الأندية والاستفادة بمكانه للاعب في مركز آخر.

حيث وجد المدير الفني لنادي الاتحاد القبرصي بابا فاسيليو، أن نقطة ضعف الفريق خلال الموسمين الماضيين هي خط الدفاع حيث سكنت شباك الفريق الموسم المنقضي 42 هدفا وكذلك يبحث المدير الفني عن مهاجم قناص يعوض غياب كريستوفر مابولولو ولذلك يدرس بشده موقف المهاجم البرتغالي.