الأهلي بـ"الزي التقليدي" أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

السبت، 14 سبتمبر 2024 08:03 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وجورماهيا

الأهلي وجورماهيا

أقيم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وجورماهيا الكيني، اليوم السبت، للاتفاق على كافة الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في الثالثة عصر غدًا الأحد على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع سمير عدلي المدير الإداري، والعميد علاء صلاح المنسق الأمني، وماهر عبد العزيز إداري الفريق، في حضور المنسق العام ومراقبي المباراة والحكام وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ومسؤولي فريق جورماهيا.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون السماوي، فيما يرتدي فريق جورماهيا طاقمًا من اللون الأخضر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون البنفسجي بالكامل.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

- عمر الساعي.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- أحمد عابدين.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- يوسف عبدالحفيظ.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- سمير محمد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- مصطفى أبو الخير.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وذلك لقيده بعد يوم 31 أغسطس الماضي ويحق للاعب المشاركة مع الفريق من دور المجموعات.

- علي معلول.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- كريم فؤاد.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة وعدم قيده في قائمة الفريق الإفريقية.

- أشرف داري.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب الإصابة.

- مصطفى مخلوف.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

- كريم الديبس.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

- محمد عبد الله.. يغيب عن مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، بسبب وجهة نظر فنية.

قائمة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

- خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - يوسف أيمن - يحيى عطية الله- عمر كمال عبد الواحد.

- خط الوسط: عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - رضا سليم- بيرسي تاو - أكرم توفيق- كريم نيدفيد.

- خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبو علي.

موعد مباراة جورماهيا الكيني ضد الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يستعد الأهلي لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام جورماهيا الكيني، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصر الأحد المقبل 15 سبتمبر الجاري على ملعب نيايو الوطني.