كاف يوافق على طلب المصري بالوقوف دقيقة حداد على روح إيهاب جلال

كتب : أحمد وجيه

السبت، 14 سبتمبر 2024 11:23 م

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال

إيهاب جلال

أخطرت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة محمود جابر، بالموافقة على الوقوف دقيقة حداد، قبل انطلاق مباراة الغد بين الهلال الليبي والمصري، على فقيد الرياضة المصرية إيهاب جلال رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وذلك بناء على الطلب المقدم من إدارة المصري خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي أقيم ظهر اليوم ببنغازي.

الاجتماع الفني للمباراة أقيم بإحدى فنادق مدينة بنغازي تحت رئاسة منسق المباراة التشادي جيمين ديمبيلي، وبحضور  التونسي يسر سعد الله مراقب الحكام، بالإضافة إلى طاقم التحكيم بقيادة حكم الساحة الجابوني تانجوي ميبيامي، والمساعدين أبيلميرو مونتينجرو من ساوتومي، وأوربن ندونج من الجابون، والحكم الرابع جريج موكاجني.

فيما مثل فريق المصري في المؤتمر محمود جابر المدير الإداري، والدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، وإبراهيم غانم مسئول المهمات.

وخلال الاجتماع تم الاستقرار على كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراة، حيث سيرتدي المصري الطاقم الأخضر بالكامل، وسيرتدي حارس المصري اللون الأصفر، فيما سيرتدي فريق الهلال اللون الأزرق بالكامل وسيرتدي حارسه اللون الأسود.