إدارة الزمالك تتمسك بالتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي.. خاص

كتب : الخطيب جمال

الأحد، 15 سبتمبر 2024 02:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قال مصدر بنادي الزمالك إن إدارة الكرة تتمسك بالتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بالرغم من أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق أكد عدم حاجته لمدافعين جدد في الوقت الحالي.

وكان الزمالك فاوض نادي زد لضم محمد إسماعيل مدافع الفريق كما دخل في مفاوضات مع أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا وأحمد حسام مدافع الجونة ومحمود الجزار مدافع البنك الأهلي وياسين مرعي مدافع فاركو وأحمد كالوشا مدافع إنبي.

وكان الزمالك تعاقد في الفترة الماضية مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم، بالإضافة إلى محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي على سبيل الإعارة لمدة موسم، والسنغالي سيدي ندياي لمدة أربعة مواسم والبولندي كونراد ميشالاك لمدة موسم على سبيل الإعارة .

وكان  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب استقر على صرف دفعة من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الأسبوع المقبل وقبل سفر بعثة الأبيض إلى السعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي، المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري.

يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب وتوفير جو من الهدوء والاستقرار داخل الفريق قبل المباراة المرتقبة.

وكان فريق حقق الزمالك فوزاً غالياً على الشرطة الكيني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليقطع الأبيض خطوة نحو التأهل لدور المجموعات قبل مباراة العودة المقرر لها يوم 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.