حارسان ومعلم ومسمار.. أبرز الغائبين عن افتتاحية الدوري

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تنطلق اليوم الإثنين منافسات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63 والتي تقام تحت إدارة رابطة الأندية المحترفة، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

الدوري الممتاز الذي يبدأ بثلاث مواجهات غدا، يغيب عن انطلاقته العديد من اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات قوية في الفترة الماضية، أبعدتهم فترة طويلة عن الملاعب.

وفي السطور التالية يستعرض «koraplus» أبرز اللاعبين الذين تفقدهم الأندية في افتتاحية مسابقة الدوري المحلي:

محمد الشناوي:
حارس مرمى النادي الأهلي، يعد هو اللاعب الأبرز الذي يغيب عن الجولة الأولى، بجانب بعض المباريات الأخيرة، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر أمام ليبيا، وقد يمتد أمر غيابه للجولة الرابعة من المسابقة.

 

 

أحمد الشناوي:
حارس مرمى بيراميدز هو الأخر يغيب عن افتتاحية مباريات الدوري لفريقه، بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي خلال الموسم الماضي، لم يشف منه حتى الآن، حيث مازال في مراحل التأهيل.

صالح جمعة:
نجم وصانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا والملقب بـ«المعلم» تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال الجولات الأخيرة من الموسم المنقضي، وهو ما تسبب في ابتعاده عن الملاعب، حيث يغيب عن الجولات الأولى من الدوري وقد يمتد غيابه حتى مطلع العام المقبل.

 

 

رزاق سيسيه:
مهاجم الزمالك العائد من إعارة بفريق الاتحاد السكندري، كان أجرى جراحة في ركبته خلال الفترة الماضية، ويخضع الآن للتأهيل، الأمر الذي بسببه لن يلحق بالجولات الافتتاحية للأبيض في الدوري.

إسلام عيسى:
لاعب فريق بيراميدز تعرض لإصابة قوية في الوجه خلال لقاء الذهاب بدور الـ32 من الكونفيدرالية وأجرى جراحة في الوجه، ما تسبب في ابتعاده عن تشكيل فريقه خلال المواجهات الأولى في الدوري الممتاز.

حسام عاشور:
لاعب خط وسط الاتحاد السكندري، أجرى جراحة الرباط الصليبي في الموسم الماضي، ويؤدي في الوقت الحالي المراحل الأخيرة من برنامج التأهيل، ما يعني غياب اللاعب الملقب بـ«المسمار» عن المواجهات الأولى لزعيم الثغر في الدوري.