تقارير سعودية: حالة فهد المولد "حرجة".. والشرطة تتحفظ على عدد من مُرافقيه

كتب : إيمان جمال

الأحد، 15 سبتمبر 2024 03:54 م

shareicon

مشاركه

فهد المولد

فهد المولد

كشفت تقارير صحفية، عن حالة الدولي فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، بعد حادث سقوطه شرفة منزله في دبي، والتي على إثرها تم نقله إلى المستشفى حيث يرقد في الرعاية المركزة.

أكدت صحيفة الشرق الأوسط أن حالة فهد المولد حرجة جدًا وأنه يُعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

أضافت الصحيفة وفقًا لمصادرها فإن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في "العناية المركزة" حاليا.

وقالت إن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

فتح تحقيق حول في حادث سقوط فهد المولد من شرفة منزله.. "شبهة جنائية"

وأفادت مصادر مطلعة لصحيفة "المدينة" السعودية، أن هناك شبهة جنائية في حادث اللاعب السعودي الدولي فهد المولد.

سقوط فهد المولد من شرفة منزله في دبي

ودخل لاعب نادي الشباب السعودي إلى العناية المركزة في دبي، بعد ذلك الحادث، حسبما أفادت الخارجية السعودية في بيان رسمي لها مساء السبت.

ووفقًا لصحيفة "المدينة" السعودية فقد ذكرت القنصلية السعودية في دبي في بيان على حسابها على منصة إكس قائلة: "إشارة الى ما تم تداوله في وسائل الاعلام المختلفة بشأن اللاعب فهد المولد، تود القنصلية العامة في دبي الافادة بانها تلقت بلاغا بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر الخميس 12 سبتمبر".

وأضافت: "لا زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود القنصلية الايضاح بأن الحالة الصحية للاعب تخضع للمراقبة".

وتعرض المولد (30 عاما) للحادث عقب مشاركته مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026، حيث لعب بديلا أمام أندونيسيا والصين عقب العودة إلى المشاركات مع الأخضر بعد التعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به.

من جانبه قال نادي الشباب إنه أوفد رئيسه لدبي "للوقوف على الحالة الطبية" للاعب الذي انتقل له في 2022.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن هناك "شبهة جنائية" في الحادث.

ووفقًا للصحيفة فإن المولد يرقد في المستشفى، في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لكسور خطيرة في مناطق مختلفة بالجسم".

المولد لعب في نادي اتحاد جدة ولعب في صفوفه بين 2011 و2022، وسجل 17 هدفا في 74 مباراة دولية.