الزنفلي: وقعت للزمالك قبل الانضمام لـ الأهلي.. والشناوي الأفضل

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 10:40 ص

shareicon

مشاركه

محمود الزنفلي

محمود الزنفلي

كشف محمود الزنفلي، حارس مرمى الأهلي السابق وحرس الحدود الحالي، عن كواليس انضمامه للقلعة الحمراء، وتوقيعه السابق لنادي الزمالك.

قال الزنفلي في تصريحاته عبر برنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، المُذاع عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "انتظرت طويلاً على الدكة مع الأندية حتى حصلت على فرصة المشاركة أساسيًا".

تابع: "قدمت مستويات متميزة مع الاتحاد السكندري والبنك الأهلي، وحققت أرقاما ناجحة مع البنك الأهلي ولم يوقفني سوى الإصابة".

وواصل: "وقعت للزمالك في يناير قبل الانتقال إلى النادي الأهلي، وكنت أنهيت كل شيء بعد جلستي مع حسين السيد، ولكن أزمة إيقاف القيد كانت كلمة السر في فشل انتقالي للزمالك".

أردف: "البنك الأهلي رفض تجديد تعاقدي بعد تعرضي الإصابة، واللعب للأهلي طموح وحلم مشروع لأي لاعب، كما أنني استفدت من تجربتي مع نادي الداخلية ويكفي أنه كان بوابتي للانتقال إلى الأهلي".

وعن تفاصيل المفاوضات مع الأهلي قال: "أمير توفيق أول من تواصل معي من الأهلي لإتمام صفقة انتقالي للقلعة الحمراء، ووقعت للأهلي دون التفكير ولم أسأل عن الأموال".

استكمل: "مارسيل كولر استقبلني في أول يوم ليٌ مع الأهلي وتمنى ليٌ التوفيق".

أكمل: "محمد الشناوي من أفضل اللاعبين الذين تعاملت معهم في الأهلي، ومصطفي شوبير وحمزة علاء سيصنعا التاريخ مع الكرة المصرية مستقبلاً".

أضاف: "سعيد بالمران مع محمد الشناوي أفضل حارس في مصر، والأهلي أفضل نادي في الكون ولكن كنت أبحث عن فرصة المشاركة".

وواصل: "استبعادي من المشاركة أحزنني لإنه أمر طبيعي لأي لاعب كرة يبتعد عن المشاركة، واستفدت كثيرًا من التدريب تحت قيادة ميشيل يانكون".

اختتم: "الجميع تعامل معي باحترام وتقدير داخل الأهلي، طموحي التواجد في حسابات المنتخب الوطني ولكن الابتعاد عن المشاركة في المباريات ابعدني عن الحسابات".