بث مباشر مشاهدة مباراة أهلي جدة 1 - 0 برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا.. انتهت

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:40 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

يقدم موقع كورة بلس خدمة البث المباشر لأحداث مباراة أهلي جده ضد نظيره فريق برسبوليس الإيراني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين، في دوري أبطال آسيا.

بث مباشر مشاهدة مباراة أهلي جدة ضد برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

يتسلح الأهلي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بالأرض والجمهور في مواجهة فريق برسبوليس الإيراني والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه .

يطمح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة من أجل التأهل لدور المجموعات في البطولة القارية.

ويسعى الألماني ماتياس يايسله لقيادة الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية التي يشارك فيها الأهلي بعد احتلاله المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي خلال الموسم الماضي. 

الأهلي في آخر ظهور له تعادل مع النصر بهدف لمثله في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين في كلاسيكو الدوري السعودي.

وتتأهل أفضل 8 فرق في كل دوري إلى دور الـ16، المقرر إقامة مبارياته في شهر  مارس 2025، والذي يتبعه الأدوار النهائية التي تقام بنظام التجمع اعتبارا من الدور ربع النهائي، حيث تستضيف السعودية الأدوار النهائية خلال الفترة من 25 أبريل ولغاية المباراة النهائية يوم 4 مايو 2025.

الأرقام تشير إلى أن 4 مواجهات جمعت بين دوري أهلي جدة و برسبوليس الإيراني قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم حيث حقق برسبوليس الإيراني الفوز في مواجهتين في مقابل فوز وحيد للأهلي في الوقت الذي تعادل فيه الفريقين في لقاء وحيد.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل برسبوليس الإيراني 8 أهداف خلال لقاءات الفريقين في مقابل 5 أهداف لأهلي جدة.

وجاء تشكيل الأهلي كالآتي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: علي مجرشي – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – عبد الله العمار.

خط الوسط: فرانك كيسيه – زياد الجهني –  رياض محرز

خط الهجوم: فراس البريكان – إيفان توني – روبرتو فيرمينو.