خاص لـ "كورة بلس" .. البنا وحسام طه لـ VAR في مباراة الجزائر وسيراليون

كتب : حسام زايد

السبت، 08 يناير 2022 07:52 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر لـ"kora plus" تعيينات أطقم الحكام لمباريات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق غدًا الأحد في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وشهدت مباريات الجولة الأولى حضورًا للحكام المصريين الخمسة المشاركين في كأس الأمم الأفريقية، حيث يسجل الحكم الدولي محمود البنا ظهوره الأول في البطولة، عندما يشارك حكما رابعا في المباراة الافتتاحية التي تجمع بين الكاميرون وبوركينا فاسو في السادسة مساء غد الأحد.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن باقي المباريات بالنسبة للحكام المصريين ستكون على النحو التالي:

مباراة إثيوبيا والرأس الأخضر المقرر لها التاسعة مساء غد الأحد، يشارك بها الثنائي محمود عاشور ومحمود أبوالرجال على تقنية حكم الفيديو المساعد " VAR"، وفي مباراة جزر القمر والجابون التي ستقام في التاسعة مساء الإثنين يشارك أمين عمر حكما رابعا والثنائي محمود عاشور ومحمود أبوالرجال على تقنية الـ VAR، وتشهد مباراة الدجزائر وسيراليون المقرر لها الثالثة مساء الثلاثاء مشاركة الثنائي المصري محمود البنا وأحمد حسام طه على تقنية الـ VAR.

وتشهد البطولة مشاركة خمسة حكام مصريين، هم: محمود البنا وأمين عمر وأحمد حسام طه ومحمود أبو الرجال ومحمود عاشور.
وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن مصطفى غربال سيدير المباراة الافتتاحية بين الكاميرون وبوركينافاسو، ويعاونه المساعدان الجزائريان مقران قوراي وعبدالحق ايتشعلي، والمصري محمود البنا حكما رابعا.