تأكيدًا لـ كورة بلس | حلمي طولان مديرًا فنيًا للنادي الإسماعيلي

كتب : أحمد وجيه

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 12:11 م

shareicon

مشاركه

حلمي طولان

حلمي طولان

استقر  مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن علي تعيين حلمي طولان لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي خلفا للراحل إيهاب جلال.

ومن جانبه قال مصدر مطلع في تصريح لكورة بلس أن نصر أبو الحسن رئيس النادي الاسماعيلي تحدث مع حلمي طولان هاتفيا أبلغه بترحيبه لقرار توليه مهام المدير الفني للفريق خلفا للراحل إيهاب جلال.

وكشف المصدر أن المكالمة الهاتفية التي أجراها نصر أبو الحسن رئيس النادي مع حلمي طولان حسمت  قرار تعيين طولان مديرا فنيا للاسماعيلي خاصة أن نصر أبو الحسن كان يرغب في استمرار الجهاز المعاون للراحل إيهاب جلال.

وواصل من المفترض أن تكون هناك جلسة خلال الساعات القليلة القادمة تجمع مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع حلمي طولان لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة خاصة في ظل قرار إيقاف القيد على النادي.

وكان جميع أعضاء مجلس إدارة النادي الإسماعيلي قاموا بالتصويت والموافقة على تعيين حلمي طولان مديرا فنيا للفريق بـ استثناء نصر أبو الحسن رئيس النادي ومصطفى شلة أمين الصندوق لرغبتهم  في استمرار الجهاز المعاون للراحل إيهاب جلال ولكنهم في النهاية امتثلوا لقرار الأغلبية داخل المجلس.

وكان مسئولي النادي الإسماعيلي قد وضعوا عدة مدربين لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي خلفا للراحل إيهاب جلال أبرزهم حسام البدري وتامر مصطفى وحلمي طولان .