أحمد حسن يتواجد في لندن استعدادا للسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

كتب : حسام زايد

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 01:47 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسن

أحمد حسن

تواجد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق وسفير الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في لندن، رفقة الثنائي باتريس موتسيبي رئيس الإفريقي لكرة القدم، وفيرون موسينجو السكرتير العام  للاتحاد الأفريقي، وذلك على هامش الاستعدادات لمباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامتها الجمعة 27  سبتمبر الجاري، على ملعب "المملكة أرينا" بالسعودية.

ويشارك النادي الأهلي بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك الزمالك بصفته بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وشهدت الجلسة في لندن محادثات حول الاستعدادا لمباراة السوبر والترتيبات الخاصة بالمباراة، التي يترقبها عشاق الكرة المصرية والعربية والأفريقية.

واختار الاتحاد الإفريقي أحمد حسن سفيرا له باعتباره أحد أبرز نجوم القارة السمراء على مر التاريخ، حيث توج مع منتخب مصر بـ 4 ألقاب من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأعلن الكاف عبر موقعه الرسمي في وقت سابق، اختيار خمسة من الأساطير ليكونوا سفراء كرة القدم الأفريقية  وهم: الصقر أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، والسنغالي حاج ضيوف، ‏والغاني أسامواه جيان، والنيجيري جاي جاي أوكوشا، والتوجولي إيمانويل اديبايور‎.‎

وأوضح الاتحاد الإفريقي أنه تم تسجيل الخماسي ضمن برنامج سفراء الكاف، والذي يهدف إلى الترويج للبطولات الأفريقية ‏وكذلك المبادرات الخيرية التي ينظمها الكاف.‏