كونراد ميشالاك: شيكابالا أسطورة.. والزمالك يمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا

كتب : مهاب ممدوح

الأربعاء، 18 سبتمبر 2024 05:37 م

shareicon

مشاركه

كونراد ميشالاك

كونراد ميشالاك

أكد كونراد ميشالاك لاعب الزمالك، أن فريقه يُمكنه الفوز على أي فريق في مصر وإفريقيا.

قال ميشالاك في حواره مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك: "بالتأكيد هناك الكثير من الأشياء الهامة علينا عملها قبل لعب الكرة".

أوضح:"قرأت عن تاريخ النادي ولا أستطيع الانتظار حتى ألعب تلك المباريات الكبيرة، من أهم الأشياء في الزمالك الجماهير التي جعلتني أنضم لهذا النادي الكبير، أقدر كل من بعث لي برسالة وكنت أتمنى الرد على الجميع على مواقع التواصل".

وأشار: "أشعر هنا كأني في منزلي، الجميع يساعدني ويعاملني بشكل رائع، أنا أقدر كل هذا، وبعدما سمعت عن اهتمام الزمالك وعرفت أنه ناد كبير قررت الانضمام له لأنها تجربة مميزة بالنسبة لي".

وتابع: "أعرف عبد الله السعيد ومبروك على الهدف الذي سجله وزيزو وعمر والأسطورة شيكابالا، هؤلاء هم من أعلم لكني متحمس أن أعرف الجميع".

وأضاف:  "أنا لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ التمرين مع الفريق والاستعداد للسوبر الإفريقي، الزمالك ناد كبير وكل عام يحاول الفوز بكل شئ، وتلك هي عقليتي التي جئت بها إلى هنا".

وواصل: "يمكننا الفوز على أي فريق بإفريقيا ومصر، فقط أريد من الجماهير دعمهم لي وللفريق وبالتأكيد سنفعل ما بوسعنا في الملعب، وسأقدم كل شئ للقميص".

واختتم: "لدي شعور بأنني انضممت لفريق كبير، وأرى كيف يتعلق العاملين والجماهير بالنادي عاطفيا وهذا يجعل الأمر مميزا، أرى كيف يعمل الجميع هنا بقوة وسأفعل مثل هذا في الملعب، واحد من أقرب أصدقائي أحمد حسن كوكا وتحدثت معه  كثيرا قبل الانتقال للزمالك وتحدث معي بشكل إيجابي عن مصر والجماهير هُنا".