3 مليون و400 ألف دولار تنعش خزائن الأهلي قبل مواجهة دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:06 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

انتعشت خزينة النادي الأهلي، بالعديد من الملايين، نظرًا لبيع عدد من اللاعبين وخروج آخرين على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي لموسم (2024 - 2025).

وباع النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الأخير، محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي، كما أعار المالي أليو ديانج إلى الخلود السعودي وأحمد عبد القادر معارًا إلى الوكرة القطري.

وعلم موقع "كورة بلس"، أنه خلال الساعات الماضية، انتعشت خزينة النادي الأهلي، بـ 2 مليون و400 ألف دولار، من نيس الفرنسي، قيمة الدفعة الأولى من صفقة محمد عبد المنعم.

كما انتعشت خزينة النادي الأهلي بـ 500 ألف دولار قيمة صفقة إعارة أليو ديانج لفريق الخلود السعودي، و500 ألف دولار من نادي الوكرة القطري قيمة صفقة أحمد عبد القادر.

طالع ايضًا: 

عاجل | أبرزهم ليفربول وأرسنال .. 5 أندية إنجليزية تتنافس على ضم عمر مرموش

عاجل | مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

جورماهيا الكيني يصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وعلى جانبه، يستعد الأهلي لمواجهة نظيره جورماهيا الكيني، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي حقق فوزًا غاليًا على نظيره جورماهيا الكيني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، في كينيا، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 ببطولة دوري الأبطال.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره جورماهيا الكيني، في تمام الساعة السابعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، عن نقلها لمباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.