أتشيربي يمازح هالاند ورد صادم من الأخير في ليلة تعادل السيتي وإنتر (فيديو)

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:58 ص

shareicon

مشاركه

إيرلينج هالاند وأتشيربي

إيرلينج هالاند وأتشيربي

شوهد فرانشيسكو أتشيربي لاعب إنتر ميلان الإيطالي، وهو يمزح مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، بعد صافرة نهاية المباراة التي جمعت الفريقين في وانتهت بالتعادل السلبي مع مانشستر سيتي.

هالاند منزعج

لكن إحصائية أزعجت المهاجم، حيث سجل الدولي النرويجي تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وكان يأمل اليوم في تسجيل هدفه رقم 100 بقميص مانشستر سيتي.

ومع ذلك، لم يُسمح له سوى بـ 14 لمسة طوال المباراة ، بعد أن سيطر عليه الثنائي أليساندرو باستوني وأتشيربي من إنتر ميلان.

أتشيربي يمزح مع هالاند والأخير يرد

وعند صافرة النهاية ، شوهد اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا وهو يمزح مع هالاند، ولاحظ قارئو الشفاه أنه قال: "مباراتان، صفر أهداف".

وكان ذلك يشير إلى المرة الأخرى التي واجها فيها بعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في إسطنبول، والذي حُسم بهدف رودري.

 

 

بدا أن إيرلينج هالاند قدم ردًا مضحكًا على فرانشيسكو أتشيربي بعد التعادل في قمة في دوري أبطال أوروبا .

ولم يتحدث هالاند في الليلة التي غاب فيها عن تسجيل هدفه رقم 100 مع النادي، لكنه كان مبتسما خلال محادثة حيوية مع أتشيربي بعد صافرة النهاية.

وفي لقطات نشرتها قناة TNT Sports على مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية أتشيربي مبتسما وهو يلوح بإصبعين للمهاجم كجزء من سؤاله.

وبدوره، بدا أن هالاند رد بسؤال "اثنان؟" ثم أطلق الشتائم، مما دفع خصمه إلى الانفجار ضاحكًا قبل أن ينفصل الاثنان. 

وقد ظهر مانشستر سيتي بقميصه الجديد المستوحى من فريق أواسيس في مواجهة حامل لقب الدوري الإيطالي، والذي تميز بألوانه غير العادية والحروف الإبداعية على الظهر مما أثار الدهشة.

لكن حتى المظهر الجديد لم يكن كافيًا لدفع هالاند ليصبح قائدًا لمانشستر سيتي، حيث اقتصرت لمساته على 14 لمسة وتسديدة واحدة فقط على المرمى .

بغض النظر عن ذلك، فهو يقف على بعد هدف واحد فقط من هذا الإنجاز المثير على الرغم من أنه لعب 104 مباريات فقط مع النادي منذ انضمامه في يونيو 2022.

بدأ الموسم الجديد بشكل رائع بعد أن سجل تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل في كل من تلك المباريات.

وأهدر زملاء هالاند أيضًا العديد من الفرص الذهبية ضد إنتر، واعترف بيب جوارديولا بعد المباراة بأن العملاق الإيطالي دافع ببراعة.

وقال جوارديولا للصحفيين "واجهنا فريقا صعبا للغاية".

"ما زلت راضيًا للغاية عن المباراة التي لعبناها، خاصة مع الطريقة التي دافع بها [إنتر ميلان]، فهم أساتذة في ذلك، كبار للغاية، ويساعدون بعضهم البعض بشكل لا يصدق. 

"لذا لا يمكنك أن تتوقع أن تخلق الكثير من الفرص."