مجلس أبو ظبي يرد عبر كورة بلس على أنباء تأجيل السوبر المصري

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 19 سبتمبر 2024 02:22 م

shareicon

مشاركه

كأس السوبر المصري

كأس السوبر المصري

كشف مصدر بمجلس أبو ظبى الرياضي، موقف إقامة بطولة كأس السوبر المصري، بعد الأنباء التي ترددت بشأن وجود اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري التي كان من المقرر إقامتها في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر المقبل.

قال المصدر في تصريحات لـ كورة بلس: "حتى الآن لا يوجد قرار رسمي ونحن بانتظار القرار الأخير وسيتم إبلاغكم به إن شاء الله".

وكانت صحيفة الاتحاد الإماراتية قد كشفت عن وجود اتجاه لتأجيل منافسات كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في أبو ظبي، نظرًا لارتباطات منتخب مصر بخوض مباراة موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ويشارك في البطولة الأهلي بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك بـ "الكارت الذهبي"، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراة موريتانيا يوم 15 أكتوبر السبب الرئيس وراء تأجيل السوبر المصري، لاسيما أن الفاصل الزمني بين المباراة وانطلاقة السوبر يومين فقط، وهو ما يعني عدم حصول اللاعبين على راحة، خاصة أن المباراة خارج مصر، والفرق المشاركة في "السوبر" تضم عدداً كبيراً من الدوليين.

وأشار التقرير إلى أنه جاري تحديد الموعد الجديد للبطولة، بالتنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم، ومجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف الحدث، وهناك اتجاه لإقامتها في ديسمبر المقبل، ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد.  

طالع ايضًا: 

عاجل | أبرزهم ليفربول وأرسنال .. 5 أندية إنجليزية تتنافس على ضم عمر مرموش

عاجل | مستجدات طارئة في مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

جورماهيا الكيني يصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا