تقرير يكشف طبيعة إصابة محمد شريف ومدة غيابه عن الخليج

كتب : إسراء أبوعلي

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 12:10 م

shareicon

مشاركه

محمد شريف

محمد شريف

يغيب الدولي المصري محمد شريف مهاجم الاتفاق السعودي، عن مباريات فريقه حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وكان نادي الخليج قد أعلن عن تعرض محمد شريف لإصابة قبل مباراة التعاون الماضية في الجولة الثالثة، دون تحديد طبيعتها، ومدة برنامجها العلاجي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن محمد شريف يعاني من إصابة عضلية تهدده بالغياب حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن الإصابة طالت العضلة الأمامية للفخذ، وستغيب المهاجم عن 4 مباريات شاملة لقاء التعاون.

ويستضيف فريق الخليج نظيره الفيحاء، مساء اليوم، الجمعة، على ملعب مدينة الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام، ضمن منافسات الجولة رقم 4 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الخليج المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجماهير، فبعد أن سجل بداية مثالية وحقق فوزا ثمينا خارج أرضه على حساب ضمك في الجولة الأولى، تلقى هزيمتين أمام الشباب، ثم التعاون، ويكتفي بالنقاط الثلاث المحققة في الجولة الأولى.

في المقابل، يبحث الفيحاء عن تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بعد أن سجل بداية سلبية بخسارته في ثلاث مباريات مضت، وهو الفريق الوحيد الذي سجله خاليا من أي نقطة إلى جوار الأخدود، إضافة إلى تعرضه لخسارة ثقيلة في الجولة الماضية أمام الرائد بخماسية نظيفة دون رد.