ناشئات الأهلي يهزمن الفريق الأول بنادي بور فؤاد بسداسية

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:19 م

shareicon

مشاركه

شادي محمد ووائل السيد

شادي محمد ووائل السيد

حقق فرق الناشئات مواليد 2009 لكرة القدم النسائية بالنادي الأهلى، فوز عريض على الفريق الأول بنادي بور فؤاد، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة للسيدات وديًا بستة أهداف مقابل هدف، في إطار استعدادات الأول لانطلاق بطولة الناشئات، ولخوض الأخير بطولة دوري الدرجة الثالثة.

وحقق الأهلي الفوز بنتيجة كبيرة في أولي ودياته التي خاضها استعدادًا لانطلاق دوري الناشئات، واحرزن أهداف الأحمر على الترتيب، سما أحمد ونور وائل ولوجين مدحت، وسارة حسام وسلمى فتحي ولي لي معاذ.

ويولي مجلس إدارة النادي الأهلي ملف كرة القدم النسائية بمختلف الفئات السنية اهتمامًا كبيرًا، والذي يشرف عليه قائد الفريق الأحمر ومدافع منتخب مصر السابق شادي محمد، وتمكن خلال الفترة الأخيرة من تكوين 3 فرق بينهم فريق ناشئات وشابات، هذا وبجانب نجاحه الكبير في ضم عدد من الصفقات ذات العيار الثقيل للفريق الأول، والتعاقد أيضًا مع مدير فني أجنبي صاحب سيرة ذاتية قوية وسبق له العمل في عدد من دول أوروبا.

بجانب التعاقد مع مديرين فيين مميزين أصحاب سير ذاتية قوية ونجاحات عديدة في الكرة النسائية، يتقدمهم وائل السيد المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة للكرة النسائية، والذي نجح في تحقيق 3 بطولات دوري مع الفريق الدجلاوي على التوالي، بجانب حصد بطولة شمال إفريقيا وكأس السوبر المصري، وعلي السعيد المدير الفني السابق لأندية الترام ودلفي، والذي نجح في الفوز بـ 8 بطولات للناشئات خلال العشر سنوات الأخيرة، آخرهم الموسم قبل الماضي على حساب نادي الجونة، وإكرامي فرج مدرب المؤسسة العمالية وصيد المحلة وألو إيجيبت والسكة الحديد السابق، وصاحب تجربتين تدريب بالممكلة العربية السعودية.

ويعمل النادي الأهلي خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، الفريق الأول لكرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن مواجهة الأهلي لمنافسه نادي الزمالك، في الجولة الأولى من عمر منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025، التي من المقرر أن تنطلق يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل.