السوبر الأفريقي | كيف يُفكر كولر في دفاع الأهلي أمام الزمالك؟

كتب : محمد الشافعي

الإثنين، 23 سبتمبر 2024 03:34 م

shareicon

مشاركه

يحيى عطية الله

يحيى عطية الله

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على ملامح التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الزمالك، في المباراة التي ستجمع بينهم في كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

خلال مباراة الأهلي والزمالك، يفكر السويسري مارسيل كولر، في عدم إجراء أي تغييرات في تشكيل الفريق، ويدفع بنفس تشكيل مباراة الأحمر أمام جورماهيا الكيني بدوري الأبطال.

يدرس كولر الدفع بنفس تشكيله المعتاد في خط الدفاع، بوجود رامي ربيعة وياسر إبراهيم ثنائي ارتكاز، مع وجود يحيى عطية الله في مركز الظهير الإيسر ومحمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

وكان مارسيل كولر قد استقر على عدم الدفع بأشرف داري، لأول مرة في مواجهة الزمالك، حيث تُعد مغامرة كبيرة بسبب أهمية اللقاء وقوة المنافس بجانب الضغط الجماهيري المنتظر خلاله.

برنامج الأهلي لمواجهة الزمالك

خاض الأهلي تدريباته الجماعية بشكل طبيعي بالأمس على ملعب التتش الجزيرة، ولكن حصل الفريق على راحة سلبية اليوم الإثنين، من التدريبات الجماعية من أجل إراحة اللاعبين، على أن يعود الفريق غدًا الثلاثاء لتدريباته الجماعية من جديد استعدادًا لمواجهة الزمالك.

جوميز يدرس قرارا بشأن حسام عبد المجيد قبل السوبر الإفريقي

كولر يستقر على هجوم الأهلي أمام الزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلي يطير إلى السعودية الأربعاء في طائرة خاصة وحظر إعلامي على اللاعبين