مرموش يقود فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن في الدوري الأوروبي

كتب : السيد شحتة

الخميس، 26 سبتمبر 2024 08:57 ص

shareicon

مشاركه

عمر مرموش

عمر مرموش

يواجه فريق  آينتراخت فرانكفورت الألماني المحترف في صفوفه عمر مرموش في تمام الساعة  نظيره فيكتوريا بلزن التشيكى في إطار مباريات الجولة الأولى من مرحلة الدورى في بطولة الدورى الأوروبى.

يتسلح فريق آينتراخت فرانكفورت في مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد دوتش بانك بارك بالأرض والجمهور في مواجهة فيكتوريا بلزن والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن

يسعى عمر مرموش لقيادة آينتراخت فرانكفورت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على فيكتوريا بلزن من أجل مواصلة مشواره بقوة في بطولة الدوري الأوروبي.

آينتراخت فرانكفورت يبحث في مباراة اليوم عن انطلاقة قوية في بطولة الدوري الأوروبي التي يطمح في المضي فيها لأبعد نقطة ممكنة.

أينتراخت فرانكفورت  في آخر ظهور له ف انتصارًا مميزًا على بوروسيا مونشنجلادباخ، حيث انتهت المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة من الدوري الألماني بفوز فرانكفورت بهدفين دون رد.

يطمح أينتراخت فرانكفورت في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في جميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي.

ويقدم عمر مرموش مستويات متميزة مع أينتراخت فرانكفورت حيث تمكن خلال الموسم الحالي من تسجيل 4 أهداف وصناعة آخر في الدوري الألماني.

أينتراخت فرانكفورت يطمح في مواصلة عمر مرموش تألقه وتحطيمه الأرقام القياسية وقيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي يتسلح فيها بالأرض والجمهور.