خاص .. الأهلي يتمم صفقة انتقال كهربا لهاتاي سبور

كتب : ريهام حمدي

الأحد، 09 يناير 2022 09:22 م

shareicon

مشاركه

توصل نادي هاتاي سبور مع النادي الأهلي إلى اتفاق لانتقال محمود عبدالمنعم كهربا على سبيل الإعارة للنادي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 6 شهور.

وعلم "Kora Plus" أن الأهلي وقع على عقود  انتقال محمود كهربا إلى هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بعد الوصول إلى الاتفاق المادي المرضي إلى الطرفين بعد مفاوضات لم تدم طويلاً بين الطرفين.

وأكد مصدر خاص لـ "Kora Plus" أن الإعارة بنية البيع مقابل مبلغ تم تحديده بين الأطراف الثلاثة، وفي حالة تسديد المقابل المادي يتم تفعيل البند.

ابتعاد كهربا عن المشاركة أساسيًا

 

وكان من أحد أسباب رحيل كهربا عن الأهلي هو ابتعاده عن المشاركة أساسيًا في تشكيلة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، خلال الفترة الأخيرة، حيث يرغب اللاعب في المشاركة أساسيًا من أجل العودة لمنتخب مصر.

وكانت مصادر في النادي الأهلي قد أكدت في تصريحات خاصة في وقتٍ سابق أن موقف النادي التركي هاتاي سبورت في لائحة الترتيب كانت من ضمن الأسباب التي جعلت اللاعب يوافق على هذا العرض، حيث أن الفريق في موقف جيد في البطولة المحلية مع وجود إمكانية اللعب في البطولة الأوروبية.

وكان كهربا قد ودع النادي الأهلي برسالة خاصة تركها على المقعد الخاص به في غرفة خلع الملابس حيث كتب: "ممنوع الجلوس هنا لمدة 6 شهور" في إشارة إلى أنه سيعود قريبًا.