تاكيدًا لـ"كورة بلس".. الأهلي يضم حبيبة عصام لاعبة وادي دجلة

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 26 سبتمبر 2024 06:47 م

shareicon

مشاركه

حبيبة حافظ بيبو

حبيبة حافظ بيبو

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده رسميًا مع حبيبة عصام حافظ "بيبو"، في صفقة انتقال حر قادمة للفريق الأحمر من نادي وادي دجلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر، والذي يخوض الموسم المقبل دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أندية الرجال، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

وكان "كورة بلس" انفرد بتعاقد النادي الأهلي مع حبيبة عصام لاعبة نادي وادي دجلة، في صفقة انتقال حر لتعزيز صفوفه في السابع من سبتمبر الجاري.. أعرف التفاصيل 👈 وادي دجلة يعلن عبر "كورة بلس" انتقال حبيبة عصام للنادي الأهلي.

وتعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي حتى الآن عن ضم 18 صفقات فقط، وهن أمنية سمير قادمة من أبها السعودي، ونادين غازي قائدة بيراميدز، ومنة طارق لاعبة الوحدة السعودي، وأمل ناصر بعد انتهاء تعاقدها مع المعادي واليخت، وسالي منصور لاعبة التقدم السعودي، والمحترفة الأمريكية ميا لينيس داردن، وثريا أشرف لاعبة الأميرية.

هذا وبجانب مها الدمرادش حارسة مرمى نادي جدة السعودي، ومدافع متتخب صربيا لكرة القدم النسائية ألكسندرا جيورديفيتش، والنيجيرية تشاريتي روبن مهاجمة بيليسيا كوينز النيجيري، وإسراء السقا حارسة مرمى فيوتشر، ورودينا عبد الرسول لاعبة دلفي وجنى محمود لاعبة أرمنا، ونور إدريس لاعبة المعادي واليخت، ووفاء ربيع حارسة مرمى فريق دلفي السكندري، بجانب تصعيد شهد هشام للفريق الأول، والفلسطينيتان سارة الكرد ونادين محمد.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.