مصدر لـ"كورة بلس": الزمالك ينهي اتفاقه مع الأمريكي ويليام فويت لتدريب فريق السلة

كتب : حسام زايد

الأحد، 09 يناير 2022 11:08 م

shareicon

مشاركه

كشف مصدر داخل الزمالك في تصريح لـ"Kora Plus" أن إدارة النادي أنهت اتفاقها مع الأمريكي ويليام فويت، ليتولى تدريب فريق كرة السلة خلال الفترة المقبلة، خلفا للمدرب اليوناني فانجيليس أنجيلو.

وأكد المصدر في تصريحاته أن المدرب الأمريكي الجديد لسلة الزمالك سيصل القاهرة الجمعة المقبل، لاتمام كافة التفاصيل الرسمية لإتمام التعاقد تمهيدا لبداية مشواره مع سلة الزمالك، وتجهيز الفريق للمشاركة في بطولة العالم للأندية التي تستضيفها مصر فبراير المقبل.

الأمريكي ويليام فويت من مواليد 18 أغسطس 1976، وسبق له أن قاد منتخب نيجيريا للتتويج ببطولة إفريقيا لكرة السلة للمرة الأولى في تاريخه عام 2015، وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قريبا من التعاقد معه خلال الفترة الماضية لقيادة المنتخب الوطني الأول.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز على الجزيرة بنتيجة 85/71، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت في إطار الجولة الثامنة من دوري السوبر لكرة السلة، في مباراة شهدت عودة أنس أسامة لصفوف الفريق الأبيض بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

و يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك حاليا، اليوناني فانجيليس أنجيلو مديرا فنيا، ويعاونه ياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبا، ومحمد سعيد مخطط أحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا، ورامي العايدي إداريا.