حصاد الدور الأول من بطولة العالم للأندية لكرة اليد - مصر 2024

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:10 ص

shareicon

مشاركه

بطولة العالم للاندية لكرة اليد

بطولة العالم للاندية لكرة اليد

يقدم موقع كورة بلس تغطية شاكلة لأحداث بطولة العالم للأندية لكرة اليد، التي تقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 27 سبتمبر  الجاري وحتى 3 أكتوبر المقبل. 

وتأهل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي، بعد أن ضمن مقعد أفضل مركز ثاني، عقب الخسارة من فريق برشلونة الإسباني في دور المجموعات. 

ويلعب نادي الزمالك مواجهتين من أجل المنافسة على المركز الثالث، حيث سيواجه الزمالك كاليفورنيا ايجلز وجامعة سيدني الاسترالي. 

إنجازات الأهلي في كأس العالم للأندية
يُعد هذا التأهل إلى نصف النهائي هو الثالث في تاريخ الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد. المرة الأولى كانت في عام 2007، عندما حقق الفريق المركز الثاني بعد أداء رائع. أما المرة الثانية فكانت في عام 2022، حيث حصل الأهلي على المركز الرابع. ويأمل الفريق هذا العام في تحسين نتائجه والوصول إلى المباراة النهائية.

تطلعات الجماهير
مع اقتراب موعد مباراة الأهلي وفزبريم المجري، تتطلع جماهير النادي الأهلي إلى تقديم أداء قوي يليق بتاريخ الفريق، وخاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال البطولة. ستحظى هذه المباراة بمتابعة جماهيرية كبيرة داخل مصر وخارجها، حيث يسعى الأهلي لمواصلة كتابة تاريخه في البطولة العالمية.

القنوات الناقلة للمباراة
سيتم نقل المباراة مباشرة عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، حيث من المتوقع أن تجذب المباراة جمهورًا واسعًا نظرًا لقوة الفريقين ورغبة الأهلي في التأهل للنهائي وتحقيق إنجاز جديد في كرة اليد العالمية.