لا غالب ولا مغلوب.. ريال مدريد يتعادل مع أتلتيكو في ديربي الدوري الإسباني

كتب : تامر ممدوح

الإثنين، 30 سبتمبر 2024 12:20 ص

shareicon

مشاركه

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في المواجهة القوية التي جمعت بين الفريقين في ديربي العاصمة بالدوري الإسباني.

وشهدت المباراة أول محاولة هجومية لأتليتكو مدريد بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أنطوان جريزمان إلى داخل منطقة الجزاء وصلت مباشرة للحارس تيبو كورتوا.

وانطلق جوليان ألفاريز داخل منطقة الجزاء وسدد كرة منخفضة باتجاه منتصف المرمى، لكن حارس المرمى يتصدى للكرة ببراعة.

واستقبل جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد تمريرة من على حافة منطقة الجزاء وسدد باتجاه الزاوية اليمنى السفلى، لكنه لم يسدد بقوة كافية، ونجح يان أوبلاك في إنقاذ الكرة بسهولة.

وتلقى رودريجو تمريرة دقيقة على حافة منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على المرمى. ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة لتخرج الكرة من الملعب ويحصل أتلتيكو مدريد على ركلة مرمى.

واستلم إيدير ميليتاو الكرة داخل منطقة الجزاء، ليجد نفسه في وضع جيد ويسدد كرة تصدى لها الحارس يان أوبلاك لتصبح النتيجة 0:1.

 

 

وأهدر فينيسيوس جونيور فرصة كبيرة، عندما أطلق تسديدة من على حافة منطقة الجزاء بعد مجهود فردي وذهبت الكرة نحو الزاوية اليمنى السفلية، لكن يان أوبلاك تصدى لها بشكل مذهل! وأشار الحكم إلى ركلة ركنية لريال مدريد.

وجاء هدف التعادل لـ أتلتيكو مدريد عن طريق تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق أنطوان جريزمان تجاه أنخل كوريا المنطلق بشكل ذكي داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي ريال مدريد والذي تمكن من ترويض الكرة ومرواغة الحارس تيبو كورتوا ثم سددها بسهولة إلى داخل الشباك.