مدرب باريس سان جيرمان: راموس ليس مُصابا.. ومواجهة ليون أفضل إعداد للريال

كتب : مُهاب ممدوح

الإثنين، 10 يناير 2022 12:59 م

shareicon

مشاركه

رد ماوريسيو بوكيتينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على الانتقادات التي وُجهت إليه بسبب عدم مشاركة سيرجيو راموس مدافع الفريق في مواجهة ليون بالدوري الفرنسي أمس الأحد والتي انتهت بهدف مقابل هدف، ولا يعتمد ماوريسيو بشكل أساسي باستمرار على راموس الأمر الذي جعل المدرب يواجه بعض الانتقادات من جانب الجماهير التي ترغب في رؤية المدافع في الملعب بالخط الخلفي في باريس.

مدرب باريس سان جيرمان يتحدث عن راموس

وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" إن هناك منافسة بين الجميع، وكل مباراة لها حسابات خاصة، وهو يرى أنه كان من الأفضل إشراك ماركينيوس وكيمبيمبي وربما يلعب راموس في المباريات المقبلة لكونه لا يعاني من أي أزمات صحية وليس مصابا.

وعن مواجهة ليون قال إن تلك المواجهة أفضل إعداد لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، مشددا على أنه لا يمكن التكهن بحالة الفريق وظروفه خلال شهر، كل الأندية تعيش فترة غامضة، ويبقى الأمر الأهم هو التكيف مع جميع الأوضاع بشكل يومي.

وأشار إلى أن فريقه كان الأفضل في الشوط الثاني ضد ليون وخلق بعض الفرص ولكن لم يستغلها بالشكل الأمثل الأمر الذي أثر سلبا على النتيجة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.