موعد مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:51 ص

shareicon

مشاركه

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

يستضيف فريق أستون فيلا نظيره بايرن ميونخ اليوم مساء اليوم الأربعاء  على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-25.

أستون فيلا في مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ

يخوض أستون فيلا المباراة وفي جعبته 3 نقاط من فوز كبير حققه خارج ملعبه على يونج بويز السويسري بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى.

أما بايرن ميونخ فقد تمكن من تحقيق فوز ساحق على دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 9-2، وهي أكبر نتيجة في الجولة الأولى من البطولة هذا الموسم.

تاريخيًا، التقى الفريقان مرة واحدة فقط، وذلك في نهائي كأس أوروبا للأندية البطلة عام 1982، حيث انتصر أستون فيلا بهدف دون رد، ليحصد اللقب الوحيد له في تلك المسابقة حتى الآن.

وبالإضافة إلى ذلك، لم يخسر بايرن ميونخ سوى مباراة واحدة في آخر 10 مباريات له بدوري الأبطال أمام الفرق الإنجليزية، وكانت تلك الهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3-0 في ربع نهائي موسم 2022-2023.

شكوك حول مشاركة هاري كين

يعاني هاري كين من إصابة في الكاحل تعرض لها في نهاية المباراة السابقة لبايرن، وما زال يأمل المشاركة أمام أستون فيلا، خاصة أنه يملك سجلًا جيدًا ضدهم منذ كان يلعب في صفوف توتنهام هوتسبير، حيث ساهم قائد منتخب إنجلترا في تسجيل 7 أهداف في 6 زيارات لملعب فيلا بارك، سجل منها 5 أهداف وصنع هدفين.

كما سجل كين هدف الفوز في الدقيقة 90 أمام أستون فيلا في مناسبتين سابقتين؛ الأولى بنتيجة 2-1 في نوفمبر 2014، والثانية في الفوز 2-0 في مارس 2016.

موعد مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، حيث تلعب على ملعب "فيلا بارك" معقل الفيلانز.

القنوات الناقلة لمباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، عبر العديد من القنوات جاءت على النحو التالي: beIN Sports HD 3.

Arena Sport 3 HD Serbia

Digi Sport 2 HD Romania

beIN Sports HD 1 English

Cosmote Sport 5 HD

Arena Sport 3 HD Croatia

SuperSport Variety 1

Arena Premium 2 HD BiH

TNT Sports 1

معلق مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

أسندت مهمة التعليق على مباراة أستون فيلا ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، إلى المعلق خليل البلوشي.