عبد الواحد السيد: فرحتنا بالسوبر الأفريقي لأنه جاء من المنافس الأقوى"

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 10:24 ص

shareicon

مشاركه

عبد الواحد السيد

عبد الواحد السيد


تحدث عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك عن كواليس التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، على حساب الأهلي، بعد الفوز بالمباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، على ملعب المملكة آرينا، بالمملكة العربية السعودية، بركلات الجزاء الترجيحية.

قال عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية: "الطبيعي أن يحصل الزمالك على البطولات ومع الزمالك كلاعب حصلت على 7 بطولات في موسم ونصف ونريد أن يتكرر ذلك في الوقت الحالي".

أضاف: "فرحتنا بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي، لأننا حصلنا عليه من المنافس المباشر والأقوى في إفريقيا، هذا يجعلك تعود لمكانتك الطبيعية، كسبنا بأداء ورجولة".

تابع: "لأول مرة منذ فترة طويلة في الزمالك يدخل اللاعبين إلى مباراة ولا يوجد مستحقات مالية متأخرة لهم، ولذلك كل التركيز كان فقط في الفوز بالبطولة".

وواصل: "البعض يقول إننا نبالغ في الاحتفال، هذه ليست مبالغة، نحن نريد أن تكون الجماهير سعيدة، هذه البداية للفترة المقبلة، الطبيعي نادي الزمالك يحصد بطولات".

وعن سبب أزمة الملابس التي شهدها الفريق قبل المباراة، قال: "الملابس التي لعبنا بها مباراتي الشرطة الكيني هي ملابس مؤقتة من تصاميم قديمة تابعة للشركة واختيارها كان بسرعة لإنقاذ الموقف، وبعد ذلك سافرت بنفسي لاختيار ملابس مباراة السوبر حتى تكون على مستوى يليق بالزمالك".

استكمل: "قميص الزمالك الجديد سيتم الكشف عنه يوم 20 أكتوبر وسيكون على مستوى عالي جدا وسينال إعجاب الجميع".

وعن سبب ارتداء القميص الأسود في مباراة السوبر أمام الزمالك، قال: "لم نرتدي الأبيض لأنها مباراة الأهلي، والأهلي يرتدي الشورت الأبيض مما جعلنا نختار اللعب بالطقم الأسود بالكامل، لتشابه اللون الأبيض في الشورت بيننا".

عن تصريحات أحمد بلال أن الزمالك (ميروحش السوبر)، قال: "هو تصريح غير موفق، لم يفرق معنا، من المفترض أنك تلعب في نادي محترم ونادي كبير لا يجب التقليل من المنافس أمامك حديثه أتى بشكل إيجابي جدًا، شيكابالا وعمر جابر عقدا اجتماعات كثيرة مع اللاعبين من أجل تحفيزهم، بعد ذلك الكلام، وهذا كان دافعا كبيرا للاعبين".

أردف: "جمهور الزمالك أرسل لي فيديو تصريح أحمد بلال يقلل فيه من الزمالك وفي رأيي التصريح كان غير موفق منه، وأرسلته مباشرة إلى اللاعبين لتحفيزهم، وتصريحاته كانت إيجابية في اللاعبين وكانوا في حالة غضب شديدة واستغلوا ذلك في التجهيز بقوة للمباراة".

أكمل: "بعد مشاهدة الفيديو التحفيزي قبل مباراة السوبر الإفريقي كنت أريد المشاركة مع اللاعبين".

اختتم: "اللاعبون وضعوا لائحة خاصة بهم لعقوبة أي لاعب يتأخر عن التدريبات أو الطعام يدفع 5 آلاف جنيه".